في أجواء مبهجة يملؤها الفخر والاعتزاز، شهدت محافظة السويس احتفالية مدرسة فتية الإسلام لتكريم نخبة من أبنائها المتفوقين، وذلك تحت رعاية اللواء أ.ح دكتور طارق حامد الشاذلي محافظ السويس، وبحضور اللواء عارف البركاوي السكرتير العام المساعد للمحافظة.
كرّمت المدرسة هذا العام ٦٢ طالبًا وطالبة من حفظة القرآن الكريم، إضافة إلى ١١٦ من أوائل المراحل التعليمية، تقديرًا لجهودهم وتميّزهم الدراسي.
وقدّم طلاب المدرسة مجموعة من الفقرات الفنية والشعرية والأناشيد الدينية والوطنية، واستعادوا من خلالها بطولات حرب أكتوبر وروح المقاومة الشعبية لأبناء السويس.
وفي ختام الاحتفال، تم توزيع شهادات التقدير ودروع المدرسة على المكرمين ؛ دعمًا لهم وتشجيعًا على الاستمرار في التفوق وحفظ كتاب الله.
شهد الفعالية حضور:
العميد أحمد علاء رئيس حي السويس
الأستاذ محمد عبد الله رئيس حي عتاقة
الدكتور علاء حراز الممثل القانوني لمدارس فتية الإسلام
الشيخ هاني أحمد مدير عام الدعوة بمديرية الأوقاف
الأستاذ غريب جودة مدير عام المدارس
الأستاذ عادل عبده مدير المدرسة
إلى جانب مجلس الآباء وأولياء أمور الطلاب المكرمين.



