أصدرت محكمة جنايات شبين الكوم قرارها بإعدام المتهم بقتل ثلاثة أطفال بقرية الراهب بمحافظة المنوفية، وذلك بعد استيفاء الإجراءات القانونية وإحالة أوراقه إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي، ويأتي الحكم ليضع نقطة النهاية لواقعة مأساوية هزّت وجدان الأهالي وأثارت موجة واسعة من التعاطف والغضب داخل المحافظة..
الحكم بالإعدام على قاتل الأطفال الثلاثة
وأكد فوزي عبدالمولي، محامي أسر الأطفال الثلاثة، في تصريحات لـ«الوطن»، أن محكمة جنايات شبين الكوم قضت بالإعدام شنقا اليوم الأربعاء على المتهم بقتل أطفال قرية الراهب، والزامه بالمصاريف الجنائية وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة، وذلك بعد إحالته إلى مفتي الجمهورية في الجلسة الماضية لأخذ الرأي الشرعي، قبل أن تصدر المحكمة حكمها النهائي في القضية.
فرحة الأم بعد قرار المحكمة
وعبرت والدة أطفال الراهب عن ارتياحها عقب صدور الحكم اليوم بإعداك القاتل، مؤكدة أن القرار أعاد إليها جزءا من حق أبنائها وخفف ولو قليلا من آلامها التي رافقتها منذ وقوع الجريمة، وأنها كانت على يقين وثقة كاملة في عدالة القضاء المصري وأنه سينصف أبناءها ويقتص ممن حرمها منهم بطريقة بشعة دون رحمة في قلبه.
تفاصيل مقتل أطفال الراهب الثلاثة
الجدير بالذكر، أن المتهم استدرج الأطفال الثلاثة إلى منزل مهجور بوسط قرية الراهب، وهم: جنة سعيد 5 سنوات، وشقيقها عبدالله سعيد 3 سنوات، ونجلة عمهما مكة أشرف 6 سنوات، قبل أن يقدم على خنقهم واحدا تلو الآخر، وذلك على خلفية خلافات مالية مع والدهم، في جريم

