الصحفي هشام الزمر
في إطار تعزيز التواصل الفعّال مع جميع الهيئات الشبابية والرياضية،
نسلط الضوء على أبرز أنشطة الإدارات خلال الفترة الماضية، حيث شهدت مختلف القطاعات جهودًا متميزة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية وتعزيز الأداء. وتأتي هذه الإطلالة لتسليط الضوء على الجهود المبذولة، الإنجازات، المبادرات، والمشروعات التي تعكس التزام الإدارات بالتميز والتطوير المستمر، بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية وتعزيز الأداء العام.
** نفذت إدارة شباب الوراق :
-ندوة عن تطوير الذات م.ش طناش
-بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة ووزارة الأوقاف لتنظيم قوافل دعوية بمراكز الشباب تحت عنوان الشباب وفخ التدخين و المخدرات الاسباب وسبل الوقاية تم تنفيذ عدد اربع ندوات دينية بمراكز شباب وراق العرب وطناش.
-ندوة عن النصف من شعبان بمركز شباب وراق العرب.
-ندوة تصدوا معنا.
-تنفيذ مشروع دهانات ضمن مبادرة إجازتك في مركز شباب.
-تنظيم رحلة لمعرض الكتاب ضمن مبادرة قرأت لك
**نفذت إدارة شباب البدرشين:
-ندوة عن النصف من شعبان بمراكز شباب: ميت رهينة، مزغونة، الشنباب والبدرشين.
-احتفالية عن ليلة النصف من شعبان بمركز شباب الطرفاية، سقارة، والعزيزية.
-تقديم عرض مسرحي من طلائع مركز شباب البدرشين علي مسرح الطلبة بالعجوزة.
-بطولة داخلية في لعبة الكونغ فو بمركز شباب سقارة.
-اليوم الخيري بمركز شباب البدرشين.
-لقاءات ودية في كرة القدم.
-تنفيذ ورش عمل لفريق الجوالة م.ش البدرشين.
-تكريم الشباب المتميزين في اكاديمية كرة القدم م.ش كفر زهران.
-تدريبات فريق الإنشاد الديني ابتهالات وتواشيح وقصائد في مدح الرسول م.ش سقارة.
تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة وإشراف ايهاب فاوي وكيل المديرية لشؤون الرياضة، ود.إيمان رمضان وكيل المديرية لشؤون الشباب، ومديري الإدارات السادة: محمد إبراهيم مدير إدارة شباب الوراق، سامح طه عزام مدير إدارة شباب البدرشين

