شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم، اليوم، حادث انقلاب سيارة سوزوكي محمّلة بالركاب، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الفيوم قد تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي على الطريق الصحراوي الغربي، ووجود عدد من المصابين. وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.
وتبين من المعاينة الأولية أن الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق بسبب السرعة الزائدة، ما أدى إلى انقلاب السيارة في نهر الطريق وإصابة 5 من مستقليها.
تم نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي لتلقي الرعاية الطبية، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وبيان ملابسات الحادث.

