بتوجيهات معالي وزير الأوقاف الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهرى ، وفضيلة الشيخ خالد خضر رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف التقى اليوم الثلاثاء ٦ /٥ /٢٠٢٥ فضيلة الدكتور محمد إبراهيم حامد وكيل وزارة الأوقاف بالشرقية بالسادة الأئمة بأوقاف منيا القمح والعزازية وذلك من خلال التواصل المستمر مع السادة الأئمة ويعد هذا هو اللقاء السابع على التوالي من خلال انتقال ومتابعة وكيل وزارة الأوقاف بالشرقية إلى الإدارات الفرعية للقاء السادة الأئمة والتواصل معهم، وذلك بحضور مدير الدعوة الدكتور ناصر عبد الأعلى ، وفضيلة الشيخ / محمد عبد المنعم مدير عام إدارة منيا القمح ، والدكتور / أيمن الشيمى مدير عام إدارة العزيزية
وكانت أهم بنود اجتماع وكيل الوزارة اليوم مع السادة الأئمة .
اولا : ضرورة الإلتزام بالخطه الدعوية لوزارة الأوقاف لخطبة الجمعه وخاصة الوقت والموضوع والالتزام بالزي الازهري والسمت الحسن .
ثانيا: تحقيق أعلى درجات الانضباط الإداري داخل المسجد وجعل المسجد منارة دعوية .
ثالثا: التأكيد على التوعية ودعوة الناس للتعاون في مشروع صكوك الاطعام المشروع القومي الذي يعود بالخير على الأسر الأولى بالرعاية وتوجيه جزء من حصيلته للمساعدات لأهلنا في غزة وبذل أقصي درجات الجهد فى هذا المشروع.
وفي ختام اللقاء أكد فضيلته بأن التواصل مع جميع العاملين باوقاف الشرقية مستمر للنهوض بالدعوة والارتقاء بالخطاب الديني.




تعليق واحد على “إجتمع وكيل وزارة الأوقاف بالشرقية مع أئمة أوقاف منيا القمح والعزازية . متابعة /د.عبدالهادي الكناني”
بوركتم أينما حللتم