شهد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم بديوان عام المحافظة، توقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة ووزارة الخارجية، يهدف إلى افتتاح مكتب تصديقات تابع للوزارة بمدينة السنبلاوين، لتيسير الخدمات القنصلية وتصديق الأوراق الرسمية للمواطنين، بما يُسهم في توفير الوقت والجهد وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.
وقع البروتوكول عن وزارة الخارجية مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية السفير حداد الجوهري، وعن محافظة الدقهلية اللواء عماد عبد الله، السكرتير العام للمحافظة.
حيث استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية بمكتبه بديوان عام المحافظة، السفير حداد الجوهري مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية، معربا عن تقديره للدور البارز الذي تقوم به وزارة الخارجية لتيسير أعمال التوثيق والتصديق وتقريب الخدمة من أماكن إقامة المواطنين، بحضور عددا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.
وأوضح محافظ الدقهلية أن البروتوكول يهدف إلى افتتاح مكتب تصديقات الخارجية لتقديم خدمات توثيق المستندات وتيسير الإجراءات، حيث تقدم هذه المكاتب خدمات تصديق الشهادات والتوكيلات للمستثمرين والحوكمة للمواطن العادي

