بينما ينشغل العالم بتحليل العبقرية الإستراتيجية المزعومة خلف تصريحات معتوه البيت الأبيض، يبدو المشهد من منظورنا نحن كـ محور مقاومة أقرب إلى مسرحية هزلية سيئة الإخراج، ترامب لا يدير صراعاً
في اللحظة التي يبدو فيها العالم طبيعيًا للآخرين، يعيش مريض الوسواس القهري معركة يومية لا يراها أحد. معركة تبدأ من فكرة صغيرة… ثم تتحول إلى خوف، ثم سلوك قهري يلتهم
الشخص النرجسي ليس مجرد إنسان مغرور أو محبّ لنفسه كما يظن البعض، بل هو مَن يعيش داخل مرآة ضخمة يرى فيها نفسه فقط. هو لا يرى الآخرين إلا كأدوات لخدمته،