اجتمع الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، بالسيد خالد محمد الطيب، رئيس هيئة الأوقاف المصرية، وأعضاء مجلس إدارة الهيئة، لمتابعة سير العمل وبحث سبل تعظيم الاستفادة من أصول الوقف وتنمية