عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة لقاءً موسعًا مع أعضاء المجلسين عن دوائر شمال الجيزة والتي تشمل إمبابة وكرداسة والوراق وأوسيم ومنشأة القناطر وذلك في إطار تعزيز التعاون والتنسيق المشترك