في إطار الجهود المستمرة للارتقاء بمستوى خدمات مياه الشرب وتحسين الضغوط بالمناطق المتأثرة، أجرى المهندس وليد سعيد إسماعيل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، جولة