أجرى اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، جولة ميدانية تفقد خلالها مستشفى ساقلتة المركزي الجديد استعدادا لدخولها الخدمة بشكل رسمي خلال 30 يوما، جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو
في مشهد يعكس عمق التلاحم الوطني وروح المحبة بين أبناء الوطن الواحد، شهدت محافظة السويس زيارة رسمية رفيعة المستوى لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، تأكيدًا على قيم