هنأ النائب سعيد الوسيمى ، عضو مجلس النواب، الشعب المصري وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقيادات وضباط وجنود القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان، ذكرى انتصار أكتوبر 1973. وأكد الوسيمى
كلف اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، مدير إدارة المتابعة، بالتنسيق مع مديرية التموين، للمرور والتفتيش على المخابز ومتابعة جودة الأداء فيها. وأكد المحافظ أن هذه الحملات تأتي استجابة لشكاوى المواطنين
فى إطار جهود الدولة وتنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للاهتمام بالشباب وإتاحة التمويل اللازم للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر تشجيعا لهم على العمل الحر. وافق اللواء
نظم اليوم مجمع إعلام الفيوم التابع لقطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للإستعلامات برعاية الكاتب الصحفى الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة وإشراف وتوجيهات الدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الإعلام الداخلى لقاءا