لسنا مطالبين بإثبات استحقاقنا للفرح. الفرح ليس جائزة، ولا مكافأة مؤجلة، ولا شيئًا يُمنَح بعد طول انتظار. نستحق الفرح لأننا نحاول. لأننا ننهض كل يوم رغم الأعباء، ونكمل رغم التعب،