كتب : هاني رفعت في إطار توجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل الوزارة ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، وتحت إشراف الدكتورة إيمان رمضان وكيل المديرية للشباب، والأستاذة فاطمة يسري مدير إدارة