قام اللواء خالد رسلان رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرحمانية والمشرف على عدد من الملفات والقطاعات بديوان عام المحافظة بجولة ميدانية بمركزي الرحمانية وشبراخيت تفقد خلالها: أقسام الإستقبال والطوارئ وبنك