أكتب إليك هذه الكلمات وقلبي يفيض من المحبة والطمأنينة، لأنكِ أنتِ عالمي وبكِ أكتفي. عندما أفتَح عيني الصبح وأسمع نبرة صوتك في خاطري، أشعر بأن الحياة تتوهج من جديد وأن
فلنكن بشرًا، ولنعمل معًا لبناء مجتمع أفضل. الإنسانية هي تلك الصفة التي تميزنا كأفراد، وهي التي تجعلنا نتشارك في المشاعر والأحاسيس. الإنسانية هي القدرة على الشعور بالآخرين، والاهتمام بمشاكلهم
عثمان : صباح الخير ياسيدي صباح الخير يا عثمان . تحب ياسيدي احضر لك الفطار؟ شكرا ياعثمان . اعملي فنجان قهوة . عثمان : قهوة على الصبح ياسيدي ؟ بعد
حين ننظر إلى المرآة وتتكثف الظلال في زواياها، ندرك أن الكمال ليس في وحدة القوام بل في التآلف بين جزءين، بين قلبين يعيشان معًا كأنهما نغمتان لمقطوعة واحدة. في