الفيوم؛ فاطمه رمضان تابع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، عبر مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، انطلاق المرحلة الثانية من الموجة 26 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، والتي