متابعة : حمدى حسن عبدالسيد في أجواء احتفالية تعكس تقدير الدولة لدور الفلاح في تحقيق الأمن الغذائي، قام اللواء الدكتور اسماعيل كمال محافظ أسوان، اليوم، بتكريم عدد من المزارعين المتميزين