وحيدٌ أنا …مُهدَّج الأوصال!!! حزينٌ أنا ..متأرجحٌ بين الجواب والسؤال!!! غريبٌ أنا …في تقلُّبي من حالٍ الى حال!!! أداعب طيف ابتسامة ثغري ويأسرني حزنٌ يَدُكُّ الجبال!!!! نهاراً… أغني لطير البراري