بقلم . عبدالحميد نقريش : انعقد بالعاصمة النمساوية ڤيينا مؤتمر الكيانات المصرية في أوروبا، بمشاركة عدد من الشخصيات الرسمية وممثلي الجاليات المصرية، في خطوة تهدف إلى تنسيق الجهود وتعزيز التواصل