متابعه /نهي احمد مصطفي أعلن اللواء د. عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، عن فتح المرحلة الثالثة للقبول بالصف الأول الثانوي العام للعام الدراسي 2025 / 2026. وتم تحديد الحد الأدنى