ساحفظ في الهوى عهدا تليدا فلا هجرا ولا صدا حبيبي وأعدك بالتفاني حين وصلك وألا أقتفي أثر المغيب فكاتبني بأجل من غرام إلى حين التكلل بالمشيب؟!! ولازم نبض قلبي يا