الفيوم؛ فاطمه رمضان تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتشديد الرقابة على الأسواق لضبط الأسعار ومجابهة جشع واحتكار التجار للسلع، شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع الجهات المعنية.