في البداية لم تكن ترى كل شيء بوضوح… كنت تبرر، تتحمل، تقول: “أكيد مضغوط” “هو بس عصبي شوية” “يمكن أنا اللي حساس زيادة” لكن مع الوقت بدأت تلاحظ أنك لم