أصيب 16 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، قبل مدخل العياط باتجاه أسيوط، وتم نقل المصابين إلي مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة