أكد المهندس وليد سعيد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، استمرار تكثيف حملات التفتيش الميدانية لضبط وإزالة جميع أشكال التعدي على شبكات مياه الشرب، والعمل على تقليل نسب الفاقد،
وافق المهندس عادل النجار محافظ الجيزة على طلب الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن ” تاون جاس ” المتخصصة في أعمال مدّ وصيانة شبكات الغاز الطبيعي لتنفيذ عدد من الأعمال
أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، خلال لقائه بعدد من الصحفيين والإعلاميين، أن المحافظة شارفت على الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” داخل مركزي الصف وأطفيح،