شهد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، احتفالية تخريج مدارس المزارعين الحقلية للموسم الشتوي، ضمن مشروع تحديث تقنيات الري لتحسين سبل عيش المزارعين في صعيد مصر، الذي تنفذه منظمة