قامت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، في أول أيام عيد الأضحى المبارك بزيارة تفقدية بمستشفى كفر الدوار العام (الشاملة)، وذلك للإطمئنان على إنتظام تقديم الخدمات الطبية خلال العيد، والتأكد من
أجرى اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، جولة ميدانية تفقد خلالها مستشفى ساقلتة المركزي الجديد استعدادا لدخولها الخدمة بشكل رسمي خلال 30 يوما، جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو