اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم السبت، تدريباته الجماعية على ملعب ستاد محمد بن زايد، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي في نهائي بطولة كأس السوبر المصري المقرر