كتبت/د/شيماء صبحى أحيانًا لا يرى الناس خطأ أفعالهم ، لأنهم محاطون بأشخاص جعلوا تلك الأفعال عادية فلا تجادل أحداً في المساحات الجاهل لن يفهم والعنيد لن يقتنع والمتحيّز لن يسمع