كتب/طلعت مرسى إبراهيم تنفيذاً لتوجيهات اللواء طيار أ.ح أكرم جلال محافظ الإسماعيلية بتكثيف الجهود المبذولة في كافة قطاعات تحسين البيئة وذلك للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ولعودة المنظر الحضارى للمدينة.