اختتمت فعاليات الدورة التدريبية للتخاطب وتنمية المهارات، اليوم لتدريب أخصائيين مراكز التخاطب، والذي تأتي بالتعاون بين وزارة الشباب و الرياضة (مكتب قادرون باختلاف بالإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير)، ومؤسسة زايد