“كن بخير، بقدر ساعات انتظاري و مسافات البعد اللعينة بيننا و تنهيدات الشوق في غيابك و نبضات القلب المتلهفة . كن بخير و حسب إذا كنتَ تعلم أني أحبك…” يقولون