متابعه/بركات الضمراني في أجواء تسودها مشاعر الفخر والاعتزاز الوطني، وفي إطار الاحتفالات بالذكرى الثانية والخمسين لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة ترأس السيد محمود بدوي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان وفد