استقبلت الدكتورة نيفين شعبان، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الفيوم، اليوم، عددًا من أعضاء مجلس النواب، في إطار تعزيز التعاون المشترك والوقوف على احتياجات القطاع الصحي بالمحافظة. وضم اللقاء النائب الدكتور
أعربت النائبة سهير كريم، عضو مجلس النواب، عن سعادتها وفخرها باستلام كارنيه عضوية مجلس النواب، مؤكدة أن هذه اللحظة تمثل مسؤولية وطنية كبيرة قبل أن تكون تشريفًا، وتعكس ثقة غالية