تابع اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم، مع عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، على هامش اللقاء الدوري مع النواب، بثًا مباشرًا من الغرفة المركزية للطوارئ بمديرية الصحة، من داخل
تقدم النائب موسى خالد موسى عضو مجلس النواب عن محافظة الاسماعيلية بطلب إحاطة بمجلس النواب يناقش فيه مشكلة ارتفاع الإيجارات بمحافظة الإسماعيلية ، وضرورة وضع قواعد منظمة للعملية الإيجارية و
شارك النائب موسي خالد عضو مجلس النواب عن محافظة الاسماعيلية، الاجتماع الأول للنواب مع محافظ الإسماعيلية الجديد اللواء أ.ح نبيل السيد حسب الله. جاء الاجتماع بمقر ديوان عام المحافظة؛ وذلك
وضع اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، حجر الأساس لمجمع مدارس تجريبي (إنشاء جديد) علي مساحة 4000 م2 بأرض الملجأ بمدينة شبين الكوم، وذلك في خطوة وطفرة جديدة تضاف