أعلنت النائبة عبلة الهواري رئيس الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب 2026 فوز المستشار هشام بدوي برئاسة المجلس خلال الفصل التشريعي الثالث . جاء ذلك عقب الإنتخابات على منصب رئيس المجلس والتي
ادى نواب محافظه الشرقيه الدكتوره سحر عتمان والدكتور علي النقيطي والكابتن رشيد عامر اليمين الدستوريه امام مجلس النواب خلال الجلسه الافتتاحيه للدور الاول من الفصل التشريعي الثالث(2026-2031) المنعقده اليوم الاثنين
أدى النائب أحمد عبد الجواد الأمين العام لحزب مستقبل وطن اليمين الدستورية أمام مجلس النواب خلال الجلسة الافتتاحية للدور الأول من الفصل التشريعي الثالث (2026-2031) المنعقدة اليوم الاثنين بمقر المجلس
شهدت لجان الاقتراع بجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب في الدائرة الثالثة بمحافظة الفيوم، إقبالًا متوسطًا من المواطنين خلال الساعات الأولى من بدء التصويت، حيث توافد الناخبون على مقار اللجان للإدلاء