عقد اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، اجتماعًا موسعًا لمناقشة إجراءات تطوير إحلال وتجديد كوبري مبارك بمدينة شبين الكوم ، وذلك في إطار الخطة الشاملة للمحافظة لتطوير ورفع كفاءة