أقيمت اليوم، الخميس، ١٢ فبراير، ندوة بعنوان “سرطان الرحم” برعايه وزاره الصحة المصرية، والمجلس القومي للمرأه بفرع الاسكندريه، وهناك عده مؤسسات تقدم خدمات للمرأة مثل مؤسسه مصر الخير ومؤسسه حياه
نظمت اليوم إدارة إعلام الفيوم التابعة لقطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للإستعلامات وتحت إشراف وتوجيهات الدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الإعلام الداخلى وفى إطار حملة تنمية الأسرة المصرية تحت شعار
الشباب والرياضة تواصل فعاليات مشروع “حب وحياة” للأمهات وأطفالهم من ذوي القدرات والهمم تواصل وزارة الشباب والرياضة – من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية (مكتب قادرون باختلاف) وبالتعاون مع الإدارة