المشرف العام على القومي للأشخاص ذوي الإعاقة تشارك في تحكيم “وسام الخير 2026” لدعم مبادرات التمكين لذوي الإعاقة شاركت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة،
في إنجاز جديد يُضاف إلى سجل النجاحات حصلت مديرية الشؤون الصحية بدمياط على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في تنفيذ المبادرات الرئاسية لعام 2025 وذلك تقديرًا للجهود المبذولة وتحقيق معدلات
في زمن تتسابق فيه الدول على امتلاك أدوات القوة الحديثة، لم تعد المعارك تُحسم فقط بالسلاح أو الاقتصاد، بل أصبحت تُحسم بما هو أعمق… بالوعي، وبالإنسان، وبفكرة تبدأ صغيرة ثم
اختتم اليوم مجمع إعلام الفيوم التابع لقطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للإستعلامات فعاليات حملة ” مجتمعنا ..مسئوليتنا ” لتعزيز دور العمل الأهلى وتعظيم التطوع والمشاركة المجتمعية وذلك ضمن استراتيجية قطاع