نظمت اليوم إدارة إعلام الفيوم التابعة لقطاع الاعلام الداخلى بالهيئة العامه للاستعلامات احتفالية وطنيه كبرى للاحتفال بالذكرى ال ٤٤ لتحرير سيناء تحت عنوان “سيناء أرض البطولات والتضحيات “وذلك ضمن حمله
نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم حملة مكبرة لإزالة التعديات بنطاق قرية العدوة. وذلك في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ الفيوم، بالتصدي الحاسم لكافة أشكال التعديات على
لقي شخصان مصرعهما، وأُصيب 10 آخرون بإصابات متفرقة، إثر وقوع حادث تصادم لسيارة ميكروباص بعمود إنارة على طريق قرية أبو جندير – خلف، بدائرة مركز إطسا بمحافظة الفيوم. تفاصيل الحادث
نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم حملة مكبرة لرفع تراكمات القمامة والمخلفات، تحت إشراف الأستاذ خالد فراج، رئيس المركز. وذلك في إطار توجيهات الدكتور محمد هاني، محافظ الفيوم، بضرورة الارتقاء