أعلن الدكتور شريف فخرى محمد عبدالنبى، رئيس الجامعة المصرية الروسية، أن “كلية طب الفم والأسنان” فى الجامعة نظمت قافلة طبية مجانية ويوم علاجى لتلاميذ مدرسة المشير أحمد إسماعيل للتربية الفكرية