أجرى المهندس وليد سعيد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، جولة تفقدية لمتابعة أعمال توسعات الصرف الصحي بعدد من المواقع، وذلك بهدف تسريع معدلات التنفيذ والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة
عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة لقاءً موسعًا مع أعضاء المجلسين عن دوائر شمال الجيزة والتي تشمل إمبابة وكرداسة والوراق وأوسيم ومنشأة القناطر وذلك في إطار تعزيز التعاون والتنسيق المشترك
أجرى المهندس وليد سعيد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بـالفيوم، جولة ميدانية بمدينة أبشواي، لمتابعة مسار خط طرد الصرف الصحي والوقوف على كفاءة التشغيل ومستوى الخدمة المقدمة للمواطنين. وخلال
في إطار جهودها المستمرة لضمان جودة ومأمونية مياه الشرب ومتابعة كفاءة معالجة الصرف الصحي والصناعي، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم عن سحب وجمع وتحليل 34 ألفًا و610 عينات