متابعة الصحفي هشام الزمر ترأس الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، اليوم اجتماعا موسعا مع مديري الإدارات المركزية بالمديرية، لمناقشة الاستعدادات النهائية لتنظيم احتفالات كبرى بمناسبة ختام أنشطة