شارك اللواء أ.ح دكتور طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، في اجتماع مجلس جامعة السويس، والذي عُقد برئاسة الدكتور أشرف حنيجل رئيس الجامعة، وبحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس،
واصل اللواء أ.ح دكتور طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، تعزيز التعاون الأكاديمي مع جامعة أسيوط، حيث عقد لقاء موسعًا مع وفد كلية الآداب وطلاب برنامج المساحة والخرائط ونظم المعلومات الجغرافية،
يدشن اللواء أ.ح دكتور طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، اليوم، المرحلة الثانية من مبادرة «سفراء السويس» داخل مقر الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية، بهدف إعداد جيل قادر على تمثيل المحافظة بصورة
شهد اللواء أ.ح دكتور طارق حامد الشاذلي محافظ السويس، احتفالية تكريم الفائزين في مسابقات التصوير الفوتوغرافي والرسم الحر ورسم الأطفال، والتي نُظمت ضمن فعاليات المهرجان الأول لصيد الأسماك بالمحافظة، وذلك