“الحب مش رفاهية… الحب هو الوعي، هو الشفاء، هو الطريق اللي بيخلّي الإنسان يعرف نفسه ويحب الحياة من جديد.” الحب ليس مجرد شعور عابر، بل هو علاجٌ حقيقيٌّ يهذّب النفس
في هذه الحياة وضجيجها، وسط صراعات النفس وتقلّبات الأيام، ينسى الإنسان أحيانًا أن أعظم معركة يخوضها ليست مع الآخرين، بل مع ذاته. تلك المعركة الصامتة بين ما يريد وما يستطيع،
في كل صباح يولد الضوء من رحم الظلام فيمشط الفجر شعر السماء بخيوط من ذهب ويغسل الندى وجه الأرض بدموع شفافة كأنها صلاة الطبيعة التي لا تنقطع وفي تلك اللحظة
من رواية “نبي الظلام”. ،؛، إن الحسد؛ أشدّ أنواع السحر ظلمة وتدميرًا، لو سمحتم! أنا أخاطب فقط سلاطين الحب والبراءة، وحرّاس المعمورة من الهلاك، وملوك العدل والعلم، الخرافيون؛ أصحاب العقول
| نادي الشعب الرياضي يعقد ندوة عن التعليم الفني بقوص |
| قصة قصيرة زواج أضطراري |
| أيهما أقوى… الاحتياج المادي أم الاحتياج العاطفي؟ |
| الجامعة العربية والمنتجين العرب يطلقا المؤتمر الأول للدراما العربية بقطر |