تنفيذًا لتكليفات اللواء الدكتور عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج، كثّفت مديرية التموين والتجارة الداخلية حملاتها الرقابية على المخابز والأسواق ومحطات الوقود بمختلف مراكز المحافظة، في إطار إحكام الرقابة على المنظومة التموينية
قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بشن حملات تموينية مكبرة لتشديد الرقابة على المحلات العامة و الاسواق والانشطة التجارية حيث تم تشكيل حملة تموينية بالاشتراك مع مباحث التموين أسفرت عن :
في إطار تقديره للجهود الميدانية المكثفة المبذولة لضبط الأسواق وصون حقوق المواطنين، قام اللواء أ.ح دكتور طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، بتكريم الأستاذ أحمد علي، مدير عام مديرية التموين والتجارة
في إطار حرص محافظة السويس على ضبط الأسعار وضمان توافر السلع الغذائية للمواطنين، قام اللواء أ.ح دكتور طارق حامد الشاذلي محافظ السويس، بجولة تفقدية مفاجئة شملت عددًا من الأسواق والمحلات