ادى نواب محافظه الشرقيه الدكتوره سحر عتمان والدكتور علي النقيطي والكابتن رشيد عامر اليمين الدستوريه امام مجلس النواب خلال الجلسه الافتتاحيه للدور الاول من الفصل التشريعي الثالث(2026-2031) المنعقده اليوم الاثنين