بقلم/هاني محمد علي عبد اللطيف في إطار توجه الدولة المصرية نحو تمكين المرأة وتعزيز دورها في مواقع القيادة وصنع القرار شارك اللواء الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء في فعاليات