كتب/طلعت مرسى إبراهيم بناءً على توجيهات اللواء أركان حرب /محب حبشي، محافظ بورسعيد، بتكثيف الحملات الرقابية لضبط الأسواق والتأكد من سلامة المنتجات الغذائية، واصلت مديرية الطب البيطري ببورسعيد جهودها المكثفة